عن ليوجو

مهمتنا

فلسفتنا الإبداعية هي رؤية للأنوثة ليست مجرد تفصيل جمالي بسيط، ولكنها استكشاف أعمق وأكثر حميمية للقوة الفريدة والغريزية وشخصية وجمال كل امرأة. نحن نعمل بحماس لطرح إبداعات معاصرة ومحفزة، تتميز بأسلوب ساحر وجرأة إيطالية خالصة، وندعو النساء إلى مزج الملابس وتتسيقها للتعبير عن شخصيتهن وجسدهن بطريقة حرة وجذابة. هذه هي الطريقة التي تظهر بها فلسفتنا الإبداعية: بيان التمكين الذي يجمع بين الأسلوب الإيطالي والبحث المستمر عن المواد الممتازة والاهتمام الدقيق بالتفاصيل.

التاريخ والمعالم

منذ نشأتها في إحدى مناطق التميز للملابس المصنوعة في إيطاليا، وحتى تأكيدها كعلامة تجارية متميزة للأزياء الإيطالية المعترف بها عالميًا وشبكة واسعة من المتاجر حول العالم، كتبت ليو جو تدريجيًا فصولًا من القصة، بعد عام العام الذي أصبح مع مرور الوقت فلسفة ريادة الأعمال الحقيقية، التي تم تصورها من رؤية أولية للمرأة المعاصرة.

1995

أسس الأخوان ماركو وفانيس مارشي شركة ليو جو منذ سطورهما الأولى. يتم تأسيس نمو العلامة التجارية أولاً من خلال قناة العلامات التجارية المتعددة، ثم بعد ذلك، مع مزيد من الدمج، من خلال قناة العلامة التجارية الواحدة، في إيطاليا وخارجها.

2000-2006

يتطور مفهوم أسلوب ليو جو لخلق مظهر متكامل، وهو التطور الطبيعي لعلامة تجارية ولدت لتعزيز جميع جوانب الأنوثة. ولدت خطوط الإكسسوارات، وتم التوقيع على المجموعات المخصصة لعالم ملابس الأطفال، وتم التوقيع على الامتيازات الأولى: تطورت العلامة التجارية من منظور نمط الحياة، لتلبية اهتمامات وتطلعات مجتمع متزايد الولاء.

2008

يتم إطلاق الجينز الشهير Bottom Up بحملة تواصلية مبتكرة ومتكاملة وبطل إعلان تلفزيوني دخل مخيلة إعلانات الأزياء. إنها بداية قصة الدنيم التي تستمر حتى يومنا هذا، وهي حوار مستمر بين التجريب والأنوثة. تم تعزيز تطور العلامة التجارية التي تتجه نحو نمط الحياة من خلال تقديم خط الأحذية.

2009-2010

يستمر نمو الشركة بفضل الحصول على تراخيص الملابس الداخلية وملابس البحر. يظهر خط الأكسسوارات لأول مرة على شاشة التلفزيون من خلال حملتين حصريتين مخصصتين بالكامل لإطلاق أول حقيبة تكنولوجيا المعلومات. تبدأ هيريون استراتيجية اتصال جديدة، والتي تكشف بمرور الوقت عن حقائبنا الأكثر شهرة بطريقة غير مسبوقة وجديدة ومتكاملة، تميز أذواق ورغبات نساء اليوم..

2011-2015

اختارت ليو جو كيت موس لتكون سفيرتها الجديدة، مما يساعد على جعل صورة العلامة التجارية أكثر بريقًا وعالمية. ترتبط الفتحات المهمة الجديدة بهيكل الشركة الديناميكي والمميز بشكل متزايد؛ مثل المتجر الرئيسي في ميلانو ونهج الأعمال التجارية عبر الإنترنت، مع ولادة قناة التجارة الإلكترونية الخاصة بنا. وفي الوقت نفسه، ظهرت الخطوط الجديدة ليوجو للعطور وليوجو للنظارات لأول مرة، مما يمثل بداية شراكات جديدة مرموقة في قطاعي العطور والنظارات.

2016-2020

يتطور التواصل نحو سرد العلامة التجارية المليء بالحملات المهمة، ورؤية المخرجين والمصورين وأسماء الأزياء العالمية الشهيرة وهم يجسدون قيمنا المتمثلة في التمكين والثقة بالنفس. هوية جديدة تجد تجسيدها الأعظم في عام 2020، مع حملات تحتفي بجذورنا وحمضنا النووي من خلال الوجوه الخاصة للأيقونات الشابة، بدءًا من كيندال جينر. خلال هذه السنوات، تعمل ليو جو أيضًا على مسار أخضر، يمثل لحظة مهمة في الاستدامة: ولد بيان #BetterTogether، وهو التزام ملموس ودعوة للتغيير في وقت واحد..

2021

تحتفل ليو جو بأصولها الإيطالية وإنجازاتها وأهدافها المستقبلية من خلال إطلاق رسالة متجددة من الفرح والفخر تدور حول حرف J والكلمات الرئيسية Jo، Jeans، Joy. تجلب حملة ربيع وصيف 21 اهتمام #JFactor، حيث تضع "الجينز" في المقدمة، وهو الملابس المميزة للعلامة التجارية التي طالما مثلت أسلوب ليو جو متعدد الأوجه والديناميكي والساحر. وتستمر القصة من خلال حملة FW21 #Viviamo! وهي ترنيمة للحياة ودعوة لاستعادة جمال كل لحظة. في موازاة ذلك، يتزايد الالتزام بالاستدامة، مع طرح ملابس أفضل جديدة والقرار بجعل فئة أساسية من العلامة التجارية، فئة الإكسسوارات، مستدامة بشكل متزايد. مع إدخال المواد المعاد تدويرها المعتمدة وتقليل استهلاك الموارد في عملية الإنتاج.

البيانات الاقتصادية والمالية

 

نموذج العمل

نحو مستقبل جديد، للتغلب على بانوراما دولية متزايدة. تحديًا تلو الآخر، يتطور نموذج أعمالنا نحو استراتيجية تفضل النماذج المرنة والمعاصرة. في عالم متزايد الترابط، أصبحت الديناميكية هي أمر اليوم. لا تنظر ليو جو إلى الابتكار الرقمي فحسب، من خلال التواصل الدائم الذي يعزز الروابط مع عملائها، سواء من المستهلكين أو رجال الأعمال، ولكن أيضًا للاستجابة لرغباتهم الأكثر روعة، وتقديم مجموعات كاملة بشكل متزايد، يتم إثراؤها خلال الموسم مع - موضة الملابس والإكسسوارات.

#BETTERTOGETHER

الأخلاق والجمال هما قيمتان أساسيتان تلهمان أسلوب ليو جو ورؤيته، وتغذي الاتحاد المستمر بين أناقة المنتج وأناقة الفكر. ومن هذا الاتحاد ولد بيان الاستدامة الخاص بنا، #BetterTogether. فهو يضع احترام الكوكب والمسؤولية الاجتماعية في قلب الإجراءات التي تتجه بشكل متزايد نحو تعزيز الموارد البشرية وتنمية أراضيها. إنها بداية التغيير الذي يبدأ بإيماءات صغيرة. لأنه بينما يمكنك اتخاذ الخطوة الأولى بمفردك، يمكنك معًا أن تحدث فرقًا.